حوادث مصريهعاجل

بسبب الغيرة.. حبس المتهمة بقتل زوجة طليقها في الهرم: حقنته «هيروين»

بسبب الغيرة..
حبس المتهمة بقتل زوجة طليقها في الهرم: حقنته «هيروين»

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بمعاقبة سيدة وشريكها بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوجة طليقها بحقنة هيروين في الهرم.

وأمام النيابة العامة، اعترفت المتهمة، أنها انفصلت بالطلاق عن زوجها وكان لديها رغبة في العودة إليه، ولكنه رفض ما أشعل نار الغيرة في صدرها، فاستعانت بصديق طليقها “سائق” في ارتكاب جريمتها والتخلص من زوجته انتقامًا من منه بسبب الغيرة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمة استعانت بصديق طليقها، للتخلص من زوجة طليقها، بسبب عدم عودة طليقها لها، مما أشعل نار الغيرة، فقررت التخلص منها.
وأضافت التحقيقات، أن المتهمة وصديق طليقها، ذهبا لمسكن الضحية، وحقن المجني عليها بحقنه “هيروين” في رقبتها، ولعدم كشف جريمتهما، ارتديا النقاب أثناء خروجهما من المنزل.

ورد بلاغ لرجال مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بالعثور علي جثة ربة منزل مقتوله داخل شقتها، علي الفور انتقل الجهات الأمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27عاما.
وبعد جمع التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة زوج المجني عليها وشخصين أخرين، تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبعد مواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى