عاجللنا واحد الناس والشرطه

عضو الهيئه العليا لحزب مستقبل وطن :ترشح السيسي لانتخابات الرئاسة ضرورة مرحلية ‎

عضو الهيئه العليا لحزب مستقبل وطن : ترشح السيسي لانتخابات الرئاسة ضرورة مرحلية ‎

كتب خالد الدومة

قال الدكتور خالد عوده .عضو الهيئه العليا. لحزب مستقبل وطن إن ترشح الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة ضرورة مرحلية لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية التي ترسخت قواعدها في أرجاء الوطن كافة.

وأوضح “عوده” أن مصر أصبحت تحت قيادة الرئيس السيسي (زعيم الامة العربية وبنّاء مصر الأعظم) دولة ذات سيادة، وقرار، وإرادة، وصاحبة مشروع وطني تنطلق من خلاله لصنع حضارة رائدة وجمهورية جديدة بمثابة امتداد لحضارتنا القديمة.

وأشار خالد عوده، إلى أنه لا ينكر حجم ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة غير حاقد أو جاحد؛ فلقد أصبحت مصر دولة محورية تحمل مفاتيح السلام الإقليمي والدولي وتملك حلولًا جذرية للملفات والقضايا الدولية العالقة..

وتابع: “على المستوى الاقتصادي أصبحت دولتنا ذات سيادة وصنعت توازنًا استراتيجيًا في علاقتنا مع كافة المعسكرات ووطدت علاقاتها مع العديد من الحلفاء واتجهت لأول مرة نحو معسكرات جديدة لتخلق معها علاقات صداقة وتعاون”..

وأردف: “على المستوى الاقتصادي أصبح لدينا مشروعًا متناميًا على كافة الأطراف خلق لنا اقتصادًا قويًا مرنًا قادرًا على مجابهة التحديات والأزمات وتسريع وتيرة النمو الاقتصادي”..

واختتم ،عوده ، تصريحاته بالتأكيد على أن قرار الترشح هو مطلب شعبي يدعمه وينادي به جموع المصريين؛ حيث إن الرئيس السيسي هو بطل ورجل وزعيم وقائد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى