أخبار الأمن والعدالهعاجل

تشريح جثمان سيدة اتهمت أسرتها مستشفى خاص بالتسبب في وفاتها

قررت نيابة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية  تشريح جثمان سيدة توفيت، بعد إصابتها بغيبوبة لمدة 3 أشهر، عقب إجرائها عملية جراحية في الأنف، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السنبلاوين.

و استقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، جثمان “حنان عصام غالي” 30 عامًا، مقيمة بمدينة السنبلاوين، وتم  انتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

بدأت الواقعة بتلقي  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أسرة سيدة، اتهمت فيه مستشفى خاص بالتسبب في وفاة ابنتهم، وذلك عقب إجرائها عملية جراحية في الأنف.

وغبي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤالهم في محضر الشرطة أكدوا أن المتوفاة دخلت مستشفى خاص بمدينة السنبلاوين لإجراء جراحة استعدال حاجز أنفي،  في 17 يونيو الماضي، وفي أثناء إجراء العملية أصيبت بهبوط حاد وتوقف في عضلة القلب لمدة دقائق وتلف في خلايا المخ.

وأضافوا أن طبيب التخدير منحها جرعة مخدر زائدة تسببت في تدهور حالتها، كما استمر الطبيب في إجراء العملية، وتم وضعها داخل غرفة العناية المركزة لمدة 3 أشهر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات  أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى