الناس والشرطه

انطلاق فاعليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد

انطلاق فاعليات المرحلة الثالثة والعشرين من <yoastmark class=

تواصل وزارة الداخلية المصرية مد فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من المبادرة التي يشرف عليها رئيس الجمهورية وهي مبادرة كلنا واحد.

مبادرة كلنا واحد

جاء الهدف من المبادرة؛ توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل لـ 60% بالسراديق والمنافذ.

يمكنك أن تطلع على تلك المنتجات من خلال الموقع الرسمي للوزارة وهو moi.gov.eg حيث يوجد منتجات غذائية وغير غذائية.

في نفس السياق أطلقت الوزارة عدد من القوافل لتلبية الاحتياجات المتزايدة على المجمعات الاستهلاكية الخاصة بالوزارة تحت فاعليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد.

يذكر أن عدد تلك القوافل سيكون 5 قوافل محملة بمنتجات غذائية وغير غذائية والهدف منها الوصول للمناطق الأكثر احتياجاً في محافظات القليوبية والجيزة والقاهرة، وقامت الوزارة بعمل بروتوكول مع عدد من السلاسل التجارية بإجمالي 1364 فرع موزع في أنحاء الجمهورية المصرية.

منظومة أمان

من ناحية أخرى تواصل الوزارة عملها للتخفيف عن أعباء المواطن، حيث تقوم بالدفع بعدد من المبادرات الأخرى لتلبية الاحتياج المتزايد على المنتجات الغذائية.

في نفس السياق دفعت الوزارة بسيارات مبادرة أمان التي تتبع الوزارة وتلك السيارات محملة بعتاد من الغذاء المميز بجودته العالية.

تهدف أمان لتوفير السلع بأسعار مميزة ومنخفضة عن تلك الموجودة بالأسواق بنسبة تصل لـ 50% بالمنافذ الحكومية.

يمكنك الاطلاع  على تلك الأغذية التابعة للوزارة من خلال الموقع الرسمي لهم.

كما لم تكتفي الداخلية ببيع تلك الأغذية، بل عملت على طرح كميات كبيرة من الدواجن المجمدة لتباع للمواطن بأسعار منخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وعليه تم التنسيق مع العديد من قطاعات الوزارة بمديريات الأمن لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مميزة، كل ذلك يأتي في إطار الحرص على المواطن وراحته.

اقرأ أيضاً: تعرف على التحويلات المرورية لاستكمال مشروع مونوريل بخط وادي النيل و خط 6 أكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى