حوادث عربيه وعالميه

جريمة بشعة بالعراق.. عسكري يقوم بقتل زوجتيه أمام مرأي أطفالهما

جريمة بشعة بالعراق.. عسكري يقوم بقتل زوجتيه أمام مرأي أطفالهما
جريمة بشعة بالعراق.. عسكري يقوم بقتل زوجتيه أمام مرأي أطفالهما

كتبت:”خلود خالد”

استيقظ  سكان قضاء سوران علي أنباء جريمة قتل بشعة  بمحافظة أربيل بإقليم كردستان العراق حيث ارتكبها رجل بحق زوجتيه وكانت جريمة القتل أمام مرأي  أطفالهما.  

حياة الزوجتين

وكانت الزوجتان تعيشان في منزل بسيط بينهم جدار وتسكن كل واحدة مع أطفالها فالزوجة  الأولى لديها 5 أطفال أما الزوجة الثانية لديها طفلان أصغرهم رضيع عمره أقل من عام.

أعلنت أجهزة الأمن في المنطقة لوسائل الإعلام المحلية أن المجرم قام بقتل زوجتيه ثم قام بتسليم نفسه.

كما يتم التحقيق معه لمعرفة بسبب ارتكابه الجريمة.

وطبقاً لشهادات الجيران فإن القاتل كان عسكري وتم فصله منذ عامين ولديه مشاكل مادية ونفسية وقبل ذلك قام بالاعتداء على زوجتيه بالضرب ومنع خروجهم من المنزل.

وكان ردود أفعال الناس على هذه الجريمة مستقبحة وكثيرة حيث عبر  رواد وسائل التواصل الإجتماعي عن شدة الصدمة  بسبب هذه الجريمة البشعة وهي قيام القاتل بقتل زوجتيه أمام أطفالهما.

أقوال نوال الابراهيم

 وأوضحت نوال الابراهيم الناشطة الحقوقية الاجتماعية أن الجاني ارتكب هذه الجريمة بعد سنوات من القهر والعبودية والذل عانتها الزوجتين معه.

و أيضاً أوضحت الكاميرات ومقاطع الفيديو أن حياة  الزوجتين وأطفالهم السبعة كانت تعيسه وفقيرة بدرجة جداً.

  وهم بانتظار نتيجة التحقيقات لكن الانطباعات الأولية والظاهر من هذه القضية أن القاتل كان معتاد على ضرب وإهانة زوجتيه وإساءة معاملتهم بدلاً من قيامه بتوفير حياة مريحة وكريمة لهم و لأطفالهم.

وارتكب القاتل هذه الجريمة البشعة التي لا تحدث كثيراً  بسبب بشاعتها.

وقالت أيضاً  نحن نطالب من الحكومة بإنزال أقصى العقوبات عليه بسبب ارتكابه هذه الجريمة الشديدة وعلى ما ستسبب مشاهد قتل الزوجتين في نفوس أطفالهم من اَثار نفسية وسلوكية مدمرة لهم طيلة حياتهم.

اقرأ أيضاً : السيرة الذاتية للواء عدلي فايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى