أخبار الأمن والعداله

الداخلية تتنوه على تحويلات مرورية لاستكمال أعمال القطار الكهربائي السريع

قامت وزارة الداخلية بعمل تنويه عبر صفحتها الرسمية على استمرار غلق كلي لبعض المحاور؛ لاستكمال أعمال القطار الكهربائي السريع وذلك عند تقاطعه مع طريق الأوتوستراد.

وعليه يجب اغلاق بعض المحاور كمحور الأوتوستراد بفرعيه وبالأخص عند تقاطعه مع القطار الكهربي عند البدء من سور مطار حلوان حتى ن صل للمأوى الدوراني قبل الصعيد الحر على وجه التحديد مروراً على سير الأسمنت.

يبدأ غلق المحور اعتباراً من يوم 28 من شهر يوليو لعام 2023 وأضافت الداخلية أن أعمال استكمال القطار الكهربائي السريع ستستمر لمدة 30 يوماً.

ينتج عن هذا الغلق إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

  •  الأشخاص القادمين من مناطق حلوان وصولاً للصعيد الحر والتبين، عليهم أن يعبروا لمحور الأوتوستراد مروراً بنفق عرب راشد على اليمين للوصول للمر الملاصق لسور حلوان الحربي مروراً بشارع السكة الحديد للعودة في اتجاه شارع القومية للأسمنت، من هذا الشارع تعبر لمدخل أسمنت حلوان حتى الوصول لليسار على طريق المصانع حتى نصل للأوتوستراد.
  • القادمين من منطقة الصعيد الحر ومنطقة تبين ويرغبون في الوصول لمنطقة المعادي وحلوان عليهم بعبور المأوى الدوراني حتى اليمين على طريق المصنع والوصول لمحور الكورنيش من اليمين، اتجه لليمين شارع أسمنت حلوان حتى الوصول لشارع القومية للإسمنت ومنه اتجه يمين شارع السكة الحديد؛ لتصل لممر الملاصق لسور حلوان الحربي اتجاه يساره للوصول لنفق عرب راشد حتى يساراً للطريق الموازي لمحور الأوتوستراد لتصل في النهاية لمحور الأوتوستراد مرة أخرى من طريق آخر.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، فمنذ أن قامت الهيئة الهندسية باستكمال المشروعات القومية والداخلية تنوه عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على التحويلات المرورية.

 اقرأ أيضا: وزارة الداخلية تكشف حقائق التعديات من بعض الأشخاص المنتشرة على موقع فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى