رؤيه أمنيهعاجل

اللواء هشام مغازي يُصدر موقع الناس والشرطة

اللواء هشام مغازي يُصدر موقع الناس والشرطة
اللواء هشام مغازي يُصدر موقع الناس والشرطة

بعبارات عذبة افتتح اللواء هشام مغازي موقع الناس والشرطة حيث بدأ حديثه بـ ” على بركة الله نبدأ إصدار موقع الناس والشرطة، نقدم فيه رؤيتنا من أجل تسليط الضوء على العمل الأمني والجهود الأمنية المتميزة التي يقوم بها جهاز الشرطة في مصر، و قد اخترنا أن نطلق على هذا الموقع الناس والشرطة فهو ينطلق من الناس ويعبر عن قضايا الناس ومشاعرهم الأمنية التي هي من صميم مسؤوليات جهاز الشرطة، و أهدافنا المرجوة تتبلور في:

  1. تسليط الضوء على الجهود الأمنية التي يقوم بها جهاز الشرطة في أداء رسالته؛ لتحقيق معنى الأمن للوطن والمواطن.
  2. تسليط الضوء على الظواهر المجتمعية السلبية والتي قد تتطلب تظافر كافة مؤسسات المجتمع وليس جهاز الشرطة فقط لمواجهتها.
  3. تحقيق التواصل ما بين جهاز الشرطة والمواطنين وذلك من خلال نقل هموم المواطن الأمنية إلى المسؤولين بجهاز الشرطة، من خلال وسيلة إعلانية بأمل رفع هذه المعاناة ولكي تكون رافد من روافد الاطلاع من قبل المسؤولين على الواقع الأمني للمواطن المصري.
  4.  وتابع اللواء هشام مغازي حديثه عن الأهداف وقال أن الهدف السامي هو؛ إجلاء الحقيقة في بعض المواقف الشرطية التي قد يساء فهمها من المواطنين لعدم درايتهم بأبعاد ومقتضيات واعتبارات تلك المواقف التي هي في حقيقتها لصالح الأمن المجتمعي ككل.
  5. النقد موضوعياً لما قد يحدث من سلبيات في أداء العمل الأمني.
  6. العمل على نشر الوعي والثقافة الأمنية لدى المواطن من خلال إلقاء الضوء على فعاليات العمل الأمني ونشر اللوائح والقوانين المتعلقة بالأنشطة الحياتية المنظمة للعمل الأمني في أوجه الحياة المختلفة.
  7.  تسليط الضوء على الحياة المجتمعية والإنسانية ورجال الشرطة باعتبارهم فئة من أبناء مصر المخلصين.
  8. المساعدة في ترسيخ العلاقة الطيبة بين فرسان العدالة في مصر أي الشرطة والمحاماة والقضاء، من أجل مزيد من تضافر الجهود وتحقيق المزيد من الارتقاء في هذا المجال على المستوى الوطني.

اقرأ أيضا: المنطقة الشمالية تقدر جهود أصحاب العطاء الوطني وتكرم الاقتصادي ياشار حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى