الناس والشرطه

تاجر ماشية يقوم بعمل بلاغاً لسرقته

قام تاجر ماشية  بعمل بلاغاً في مركز شرطة صان الحجر بمديرية أمن الشرقية حيث قال أن عند ذهابه للسوق إلي مركزالمطرية بالدقهلية.

تفاصيل الجريمة.

بسيارة ربع نقل  محملة برؤوس ماشية ،  فاعترضت طريقه سيارة ربع نقل بداخلها ثلاث أشخاص مجهولين بحوزة أحدهم سلاح ناري  بندقية خرطوش، حيث قاموا بتهديده  والاستيلاء علي سيارته ورؤوس الماشية ومبلغ مالي وهاتف محمول وفروا هاربين.

وفوراً  بعد وصول البلاغ تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن ومديرية أمن الشرقية  وبعد التحريات تبين أن من قام بإرتكاب الواقعة أربعة أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية مقيمين في محافظتي الدقهلية والشرقية، وبعد تقنين الإجراءات تم معرفة أمكانهم وأمكن القبض عليهم.

وبمواجتهم أقروا بإرتكاب الجريمة وأشاروا علي السيارة المستولي عليها والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وكانت مسروقة  وسلاح أبيض وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار ومبلغ مالي.

  كما أرشدوا على مكان رؤوس الماشية التي قاموا بالاستيلاء عليها لدي عميلين سيئي الطبع تاجري ماشية مقيمين بدائرة مركز شرطة الحسينية وتم القبض عليها وأضافوا أن تم صرف باقي المبلغ المالي التي تم سرقته على متطلباتهم الشخصية فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 اقراً أيضاً : المحامي الشهير “فريد الديب”

كتبت : ” خلود خالد ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى