عاجل

استقبال وزير الداخلية المصري لوزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية

استقبل  وزير الداخلية ” محمود توفيق” وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية ” مازن عبدالله هلال الفراية”، والوفد المرافق له أثناء زيارته الرسمية لمصر.

أساليب التعزيز والتعاون بين البلدين

وأوضح وزير الداخلية المصري و وزير داخلية المملكة الأردنية خلال المقابلة أوجه التعاون بين وزارة الداخلية المصرية و وزارة الداخلية الأردنية، وطرق تعزيزها.

كما أضافوا أخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وأظهر وزير داخلية المملكة الاردنية تقديره واحترامه للأجهزة التابعة لوزارة الداخلية المصرية.

علاوة على ذلك صرح بأن زيارته تدخل ضمن العلاقة الوثيقة بين البلدين، وأكد اهتمام المملكة الأردنية بتعزيز أساليب التعاون مع الجمهورية المصرية.

على نفس السياق تبادل الخبرات بين الاجهزة الأمنية المصرية والأجهزة الأمنية الأردنية في كل مجالات العمل الأمني، حيث أثنى على القدرات  والإمكانيات التقنية والعلمية والتدريبية التي شاهدها أثناء زيارته لمجموعة من قطاعات الوزارة.

وأضاف وزير الداخلية المصري “محمود توفيق” حرصه وحرص الوزارة على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأعرب عن ترحيبه بزيارة وزير داخلية الأردن.

بالإضافة إلى حرصه على التعاون بين البلدين مشيراً إلى العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين، والحرص على تبادل الخبرات في المجالات الأمنية محل الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأضاف إلى ذلك أهمية اشتراك البلدين في الجهود للتصدي والقضاء على الظواهر السلبية  الناتجة  بسبب الإرهاب وجميع الجرائم المخططة بكل أشكالها في ظل التطورات على الساحتين الدولية والإقليمية.

اقرأ أيضاً: “سامح عاشور” سياسي وحقوقي مصري

كتبت ” خلود محمد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى