الناس والشرطه

وزارة الداخلية تقوم بتنظيم الملتقى الثالث لطلائع وشباب المناطق الحضارية

في ظل حرص الدولة وأجهزتاها وبالأخص وزارة الداخلية على سكان مناطق الحضر للمدن الجديدة وتحت رعاية رئيس الجمهورية” عبد الفتاح السيسي” قامت وزارة الداخلية بتنظيم ملتقى شباب المناطق الحضارية.

يذكر أن الملتقى هو الثالث من نوعه ونُظم في محافظتي القاهرة والإسكندرية بحضور عدد من الشخصيات المهمة ويستمر لمدة ثلاث أيام.

نظم الملتقى بإحدى الفنادق الموجودة بمحافظة الإسكندرية بهدف ترسيخ قيم الانتماء والولاء وحب الوطن.

كما تم التأكيد من جانب المنظمين على دور الدولة ومنظماتها ومؤسساتها لبناء المناطق الحضارية وترسيخ الوطنية في نفوس الأجيال الجديدة.

البرنامج المعد من قبل وزارة الداخلية ضم عدد كبير من الشباب كما شملت فاعليته إقامة مكسر صيفي على شاطئ البحر المتوسط لمسابقات ورياضات.

نظم عدد من الزيارات للمعالم التاريخية والأثرية والحضارية لمحافظة الإسكندرية للتعرف الشباب على معالمها التاريخية والأثرية البارزة وأبرز ما تم على مر العصور.

البرنامج شمل الكثير من المحضرات من قبل المعنين للتعرف على المشروعات التي تقوم بها الدولة وقيمة الوطن لأبنائه كما شمل على المفاهيم الخاطئة التي تنشرها مواقع التواصل الاجتماعي.

 نظمت المسابقات الثقافية وعلى أساسها قيم التطوير الذي حدث للمبادرة في الثقافات ومن خلاله كرم عدد من المتميزين سواء على المستوى الرياضي أو الفني.

في نهاية الملتقى الثالث نظم حفل غنائي وترفيهي لشباب المناطق الجديدة.

أقرأ أيضاً: جهود الدولة المصرية في دعم منظومة الأمن والسلم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى