لنا واحد الناس والشرطه

الإدارة العامة للتدريب تنظم فاعليات يوم التدريب

 

نظمت الإدارة العامة للتدريب مراسم وفعليات يوم التدريب وهو عبارة عن يوم لتكريم جهات الشرطة الحاصلة بدورها على المركز الأول للتدريب من بين العامين 2022 للعام 2023 وذلك بحضور ممثلي عدد من المتميزين بالوزارة.

استعرضت الجهود المبذولة على أرض الواقع بفاعليات يوم التدريب وذلك للرقي بالمستوى الأمني والتدريبي للضباط على ارض الواقع وهذا يكفي لتحقيق الاستقرار الأمني هناك.

وعلى هامش فعليات اليوم التدريبي تم استعراض نتائج قوات التدريب للعملية التدريبية بأكملها كما تم تقيم أداء القوات.

وعلى غرار ذلك تم استعراض الكثير من المسابقات المتنوعة على أساسها اختير الفائزين بالأنشطة المتميزة.

من بين المسابقات هي مسابقات التدريب المحلي المشرف عليها مديرات الأمن بأنحاء الجمهورية بالإضافة للقطاعات العامة بمراكز التدريب المختلفة.

من ضمن المسابقات أيضا كانت مسابقة التقييم التابعة لمراكز و معاهد التدريب و الابتكارات ومسابقة الرماية السنوية للخفراء والأفراد، ومسابقة الرماية القتالية والهدف من تنظيمها قياس مستوى المدربين.

كل تلك المسابقات تم تكريم ابطالها الحاصلين على مركز أول و الضباط الملتزمين والمميزين في التدريب والأفراد الذين نالوا اشدات متميزة في العملية التدريبية بين العامين 2022 حتى العام 2023.

 كل ذلك يأتي من في اطار جهود الدولة للارتقاء بالمستوى التدريبي وتنمية الموارد البشرية الخاصة بها للنهوض بالأمن الوطني وحماية أراضي الدولة والنهوض بمستواها.

 اقرأ أيضاً: المرور تلتقط 1286 سيارة تجاوز السرعة المقررة خلال يوم واحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى